رياضة

النجم الساحلي : مفاوضات متقدمة مع مدربي اجنبي

كشف النجم الرياضي الساحلي انه في مفاوضات متقدمة مع مدرب اجنبي للاشراف على فريق اكابر كرة القدم مبينا انه سيتم الاعلان عن هوية الممرن الجديد بعد التعاقد معه رسميا.
وبعد حصول القطيعة مع المدرب قيس الزواغي خلال شهر مارس الماضي اثر الخروج من الدور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا امام الوداد الرياضي المغربي والدور ثمن النهائي لكاس تونس امام نجم المتلوي، اسندت مهمة الاشراف الفني على الفريق للثنائي المساعد نوفل شبيل وعماد بن يونس مع تدعيمه بمحمد الذيب.
واضاف فريق جوهرة الساحل في بيان اصدره مساء السبت على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك انه على اثر الاجتماع الذي عقده رئيس النادي رضا شرف الدين بمسؤولي فرع كرة القدم شكري العميري ومنذر حدة تقرر انهاء مهام المدرب المساعد عماد بن يونس مع تعيين نضال هاشم كمرافق فريق.

كما تقرر وفق المصدر ذاته ادماج 18 لاعبا من خريجي مركز تكوين الشبان بصنف الاكابر الذي سيعود الى التمارين يوم 8 جوان الجاري تحت اشراف المدرب نوفل شبيل الى حين تعيين مدرب اول.
وبخصوص فرع الشبان، فقد تقرر تغيير نظام العمل بمركز تكوين الشبان وذلك بالغاء خطة مدير المركز واخضاعه للاشراف المباشر لرئاسة فرع كرة القدم اضافة الى ادماج مدرسة النجم الساحلي لكرة القدم (الاكاديمية سابقا) بمركز تكوين الشبان.
ومن جهة اخرى، افاد النجم الساحلي في ذات البيان انه تقرر تعيين مدير فني اجنبي سيقع الاعلان عنه في الايام القليلة القادمة على ان يكون موعد استئناف تمارين جميع الاصناف الشابة يوم غرة جويلية القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق