رياضةوطنية

النادي البنزرتي مستقبل سليمان (2 ـ 1)..انتصار ثمين للبنزرتية

الشوط الأول اتسمت بدايته بالحذر المفرط قبل ان يأخذ زملاء فهمي المعواني بزمام الامور و يفرضوا ضغطهم على دفاع الضيوف حيث تم خلق اكثر من فرصة في الدقائق 12 و 15 و 19 عن طريق العونلي و سليم الجندوبي الا ان التسرع حرم ابناء البياوي من الوصول الى شباك المتالق سيف المحواشي كما حرمت العارضة حليم الدراجي من التسجيل من مخالفة قوية وفي المقابل و بتقدم الوقت تحرك ابناء شاكر مفتاح و خلقوا فرصا مهمة عن طريق محمد علي بن حمودة قبل ان ينهي حكم المباراة الشوط الأول بالتعادل السلبي مع الإشارة الى أن أصحاب الأرض طالبوا بضربة جزاء من لمسة يد داخل مناطق الجزاء بعد تصويبة من سليم الجندوبي ارتطمت بيد مدافع.

ومطلع الشوط الثاني حافظ كل مدرب على نفس التشكيلة و دخل ابناء نصيف البياوي باكثر اصرار و خلقوا اكثر من فرصة سانحة للتسجيل ألا ان المفاجأة جاءت من الضيوف الذين اعتمدوا الهجمات المعاكسة حيث تمكن محمد علي بن حمودة في الدقيقة 56 من استغلال هفوة من الحارس نعيم المثلوثي و فتتح النتيجة .
ضربة جزاء
في الدقيقة 58 اقحم البياوي تراوري مكان بن عامر و تحرك خط الهجوم اكثر و لم يتأخر رد المحليين حيث تحصل العونلي على ضربة جزاء في الدقيقة 60 نجح الدراجي في تحويلها الى هدف تعادل .
تراوري يصنع الفارق
في الدقيقة 75 تحرك تراوري على الرواق الايسر و مرر كرة في العمق نحو سليم الجندوبي الذي تمكن من مضاعفة النتيجة لينتهي اللقاء بتفوق البنزرتية رغم المردود المتميز للسليمانية.
تشنج
بعد اللقاء تشنجت الأجواء بين بعض مسؤولي الناديين و كادت تتطور الى ما لا يحمد عقباه لولا تدخل اعوان الحرس الوطني الذين تمكنوا من السيطرة على الوضع.
مسؤولو النادي البنزرتي حملوا الحكم يسري بو علي مسؤولية ما حدث بسبب تغافله عن ضربة جزاء لفائدة النادي البنزرتي بينما مسؤولو مستقبل سليمان اعتبروا ان الحكم تاثر بضغط مسؤولي النادي البنزرتي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق